Blog ini non-partisan dan terbuka kepada semua tanpa mengira fahaman politik. Emel atau MMS ucapan / rayuan / keluhan / pengumuman anda ke tamanperpaduan.terusblog@blogger.com untuk tulisan anda tersiar di blog ini serta merta. Gambar juga boleh disertakan dan tertakluk kepada syarat.
Posting tidak sepatutnya akan dinyahsiarkan.

Rabu, 22 November 2023

مؤتمر تكنولوجيــــا المـــــوارد البشريـــة … بنية الذكاء الاصطناعي (AI) – القاهرة خلال شهر ديسمبر

الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية

وحدة المؤتمرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يتشرف الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية أن يحيط سعادتكم علماً أنه:

 

عزم على عقد:                             

المؤتمر العربي السنوي الرابع عشر

تكنولوجيــــا المـــــوارد البشريـــة  بنية الذكاء الاصطناعي (AI)

القاهرة–جمهورية مصر العربية  للفترة من 24 : 28 ديسمبر 2023

 

يعد الذكاء الاصطناعي من التقنيات الحديثة التي تحولت إلى أداة مهمة في إدارة الموارد البشرية. فهو يساعد في تحسين العديد من العمليات التي تتعلق بإدارة الموارد البشرية، وذلك بواسطة تقديم حلول تقنية مبتكرة للمشاكل الشائعة التي تواجهها هذه الإدارة. ويمكنك الآن الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في تحسين عملية اختيار الموظفين وتوظيفهم. إذ يساعدك في تحليل البيانات الكبيرة واستخراج المعلومات الهامة حول المتقدمين للوظائف، ويتم استخدام هذه المعلومات في اتخاذ القرارات الصحيحة فيما يخص اختيار المرشحين الأفضل للوظائف. ويستخدم الذكاء الاصطناعي كذلك في تحسين عملية التدريب والتطوير للموظفين، وتحليل أداء الموظفين وتقديم النصائح والتوجيهات اللازمة لتطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم.كما يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل وتحديد العوامل التي تؤثر على مستوى رضاهم عن العمل، وهذا يساعد في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين بيئة العمل وزيادة رضا الموظفين.كذلك الأمر في كافة عمليات الموارد البشرية التي أصبحت تعتمد على تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

 بحلول عام 2030 كان مهما جدا بلورة فكرة وفهم الرؤية التي تتضمن  بناء جهاز إداري يقوم على إدارة الحكم الرشيد لموارد الدولة عن طريق تحديث الإطار التنظيمي بما يتضمنه من تشريعات، وعنصر بشري، وبنية معلوماتية بالإضافة إلى تطوير وتغيير ثقافة العمل داخل الجهاز الإداري .

و مما لا شك فيه أن إدارة الموارد البشرية أصبح لها دورا هاما في تحديد مدى فعالية وكفاءة القدرة التنافسية لأي مؤسسة، فهي تساهم في نجاح ما تقدمه من خدمات أو منتجات من خلال اختيار العاملين المبدعين والناجحين في أداء مهام وظائفهم؛ وإعداد العاملين للتعامل مع التكنولوجيا الحديثة وتقديم كل ما هو جديد من خدمات أو منتجات وكذلك إثابة الأداء المتميز، مما يؤدي إلى رضا كافة الأطراف، وبناء السمعة الجيدة. علاوة على دورها في التعامل مع تحديات الألفية الثالثة وهي العولمة، والجودة، وتكنولوجيا المعلومات، والتحدي الثقافي الاجتماعي، وبالتالي فإن الارتقاء بقدرات هذه الإدارة يعد الخيار الحاسم لتحقيق النجاحات المقترنة بكفاءتها.

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع المؤتمر وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم .

 

                                                          مع بالغ تقديرنا واعتزازنا ،،،

 

للتسجيل بالمؤتمر اضغط هنا

و لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال

نائب مدير التدريب

أ/ محمد علي

جوال واتس اب وفايبر / 00201091780140

 

 


--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Professional Management8" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to professional-management8+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/professional-management8/CAJCtMWNNsG8UEFO%2B%3DgaCfWcgPr1p6A44UPGwH_5TMNCzGbztMg%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

Tiada ulasan:

Catat Ulasan