Blog ini non-partisan dan terbuka kepada semua tanpa mengira fahaman politik. Emel atau MMS ucapan / rayuan / keluhan / pengumuman anda ke tamanperpaduan.terusblog@blogger.com untuk tulisan anda tersiar di blog ini serta merta. Gambar juga boleh disertakan dan tertakluk kepada syarat.
Posting tidak sepatutnya akan dinyahsiarkan.

Khamis, 5 Januari 2023

شهادة معتمدة دوليا في: إدارة علاقات العملاء )CRM المهارات /الاستراتيجيات) للتواصل 00201006000691

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تهديكم الدار العربية للتنمية الإدارية أطيب تحياتها وأصدق تمنياته بدوام التوفيق.

تدعوكم لحضور:

شهادة معتمدة دوليا في:  إدارة علاقات العملاء )CRM  المهارات /الاستراتيجيات)

مصدقة من الخارجية وكافة السفارات العربية

مكان الانعقاد :اونلاين– زووم / او بالمقر في القاهرة جمهورية مصر العربية

للفترة  من 15 19  يناير  2023 م

مقدمة :

تعد إدارة علاقات العملاء (CRM) أحد أهم المكونات التي تدعم استمرارية ونمو الشركة وتهدف الى تسهيل تفاعلات أفضل مع العملاء وفهم أكبر للعملاء ؛ وبالتالي فهي تساعد المنظمة على بناء مزايا تنافسية افضل، ويهدف هذا البرنامج إلى المساعدة في بناء استراتيجية شاملة ونظام متكامل لتحليل وتحديد العملاء الأكثر ربحاً للشركة ، وفهم متطلباتهم ورغباتهم وأولوياتهم والعمل على إشباعها من خلال إدارة علاقتهم مع الشركة وتواصلهم معها بشكل فعال يحقق الاحتفاظ بالعملاء وزيادة ولائهم للشركة وتحقيق ربحية أعلى اعتماداً على هذه العلاقات.

أهداف الدورة:

 • التعرف على إدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها.

• مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء.

• تطوير إستراتيجية المؤسسة في "إدارة علاقات العملاء".

• تحديد المبادرات الأساسية التي تعزز عملية تنفيذ مفهوم "إدارة علاقات العملاء".

• تحليل فوائد وتكاليف تطبيق إستراتيجية "إدارة علاقات العملاء".

 • تصميم برنامج إدارة التغيير للمساهمة في إنجاح عملية التنفيذ .

• معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء.

• التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء.

• كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء.

 • كيفية إدارة شكاوى العملاء.

 

 

مستهدفين في ذلك:

المدراء العاملون وأصحاب القرار. • مدراء كل من التسويق, الإعلان والترويج, والتطوير. • مدراء تكنولوجيا المعلومات. • مدراء خدمة العملاء, والمشرفون. • مستشارو التمويل ومدراء الوحدات البنكية. • مدراء الفروع. • مدراء العمليات.

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم.

املين ان تصلنا ترشيحاتكم باسرع وقت ممكن لنتمكن من اتخاذ الاجاءات المناسبة

يعقد في نفس التاريخ

1 - شهادة اخصائي التدريب والتطوير المعتمد

2 - شهادة الادارة التنفيذية

للتسجيل اضغط هنا

مدير التدريب

أ / ريهان سالم

( 00201006000691 )  ــــــــــ( 00201122006646 )    جوال/ واتس

هاتف: 0020237800583 – 0020237800693

فاكس: 0020237800573 – 0020235866323

شاكرين لكم تعاونكم و تفضلو بقبول فائق الإحترام و التقدير.

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "تدريب ( مفعل و هادف )" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2050howida34+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2050howida34/CAD6oVNMd0RSJ3mvBBc0rSKb_zvSm4aAarmU6YiV427ByQMA5qA%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

Tiada ulasan:

Catat Ulasan