Blog ini non-partisan dan terbuka kepada semua tanpa mengira fahaman politik. Emel atau MMS ucapan / rayuan / keluhan / pengumuman anda ke tamanperpaduan.terusblog@blogger.com untuk tulisan anda tersiar di blog ini serta merta. Gambar juga boleh disertakan dan tertakluk kepada syarat.
Posting tidak sepatutnya akan dinyahsiarkan.

Rabu, 18 Mei 2022

# دبلوم حوكمة المؤسسات وإدارة المخاطر والامتثالCorporate #Governance Diploma باعتماد #بريطاني للاستفسار واتس / 00201556660922

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقدم الاتحــاد العربــي لتنميــة المـــوارد البشريـــة

بإعتمـــــاد

Uhrda Education

دبلوم حوكمة المؤسسات وإدارة المخاطر والامتثال

Corporate Governance, Risk Management and Compliance Diploma

خلال الفترة من  22: 26 مايو 2022 م

ينفذ اونلاين فى حالة عدم استطاعة الحضور

 

 

مقدمة

يقدم الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية  دبلوم حوكمة المؤسسات،حيث أنه وبسبب أهميتها وتزايدها، بدأت حوكمة المؤسسات تجذب اهتمام كليات إدارة الأعمال والهيئات التشريعية. هناك العديد من النماذج المختلفة لحوكمة المؤسسات ؛ إلا أن جميعها تهدف لتنظيم العلاقة بين الشركة وأصحاب المصالح والسيطرة على المخاطر بشكل فعال. والأهم من ذلك أن "الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال والضوابط الداخلية الفعالة" كلها جزء من نظام واحد لكن ليس كل المؤسسات تنظر إلى هذا النظام هكذا.و يتضمن هذا الدبلوم مناقشات حول هيكل مجلس الإدارة واللجان ووظائفهما مع تغطية مفصلة  لعملية إدارة المخاطر وفقا لـCOSO . إضافة إلى ذلك، يشمل الدبلوم مناقشة الضوابط الداخلية التي تستخدم لإستجابة المخاطر في مختلف مجالات المؤسسة وموضوع الامتثال وتطوراته

.مستهدفين في ذلك  :

أعضاء مجلس الإدارة والمدراء العامين والتنفيذيين والإدارة العليا والمدراء الماليين، والمستشارين القانونيين والمحامين والمدققين الداخليين والخارجيين ومدراء الموارد البشرية ورؤساء الأقسام.

 

للاستفسار ومعرفة المحاور والرسوم والتسجيل

اضغط هنا

 

للتواصل عبر الواتس اضغط هنا

لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال

مدير التدريب 

أ / ميرفت شاهين

جوال & واتس/ 00201009306111- 00201556660922

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Professional Management8" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to professional-management8+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/professional-management8/CAL1A3Gpy3s18knLj7Op8mgmXB1tp%2BaOJ9WD1rwWMT8tupA9kpw%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

Tiada ulasan:

Catat Ulasan