Blog ini non-partisan dan terbuka kepada semua tanpa mengira fahaman politik. Emel atau MMS ucapan / rayuan / keluhan / pengumuman anda ke tamanperpaduan.terusblog@blogger.com untuk tulisan anda tersiar di blog ini serta merta. Gambar juga boleh disertakan dan tertakluk kepada syarat.
Posting tidak sepatutnya akan dinyahsiarkan.

Khamis, 19 Mei 2022

أهم الأسرار العملية لنجاح أو فشل التسويق في مرحلة التطبيق للتواصل 00201006000691

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،،

تهديكم الدار العربية للتنمية الإدارية أطيب تحياتها وأصدق تمنياته بدوام التوفيق.

بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومركز القاهرة لتنمية الموارد البشرية – محافظة القاهرة

و بتصديق من وزارة الخارجية  تقدم لكم

الدبلوم المهني : التسويق والمبيعات

إدارة التسويق والمبيعات

القاعة الافتراضية زووووم في حالة تعذر الحضور للقاهرة

موعد الانعقاد  :   للفترة من 29  مايو الى 2 يونيه 2022م

 

5 ايام تدريب

 

 

مقدمة:

تقدم الدار العربية للتنمية الادارية دبلوم التسويق في ظلّ الازدحام الكبير في الأسواق العالميّة، والإقليميّة، والمحليّة بالعديد من السلع والخدمات المتشابهة والبديلة في كافة مجالات الحياة سواء الأكاديميّة، أو الاقتصاديّة، أو الاجتماعيّة أو التجميليّة، أو حتّى الصحيّة وغيرها العديد من المجالات، حيث بات التسويق يشكل ضرورة مُلحّة من غير الممكن الاستغناء عنها أو العمل وتحقيق الأهداف المطلوبة من دون العناية بهذا الجانب الإداري الهام، ومن هنا تأتي أهمية التسويق كأداة وركيزة أساسية للنجاح وتعظيم الأرباح وتحقيق كافة الأهداف قريبة وبعيدة المدى.والتسويق هو بمثابة فنّ البيع، وطريقة عرض المنتجات والخدمات بصورة تلفت انتباه المستهلكين والعملاء، وتؤدي لجلب الزبائن الجدد إلى السلعة أو الخدمة في القطاع التسويقيّ.

.أهداف الدورة:

  • العمل على تأهيل المشاركين نظرياً وعملياً في مجال التسويق وإكسابهم أهم المهارات الضرورية بما ينسجم مع فلسفة المفهوم التسويقي الحديث في سوق العمل
  • تمكين المشاركين من إتقان عمليات إعداد الخطط التسويقية المتنوعة وتنفيذها والرقابة عليها
  • تنمية مهارات وقدرات المشاركين على تخطيط وتنفيذ ورقابة العمليات البيعية
  • إثراء حصيلة المشاركين من المعلومات عن السوق المحلية وطرق تقديم المزيج التسويقي الأنسب
  • أن يصبح باستطاعة الطلبة تطوير الخطط الاتصالية الفعالة والتي تشتمل لحملات الإعلانية والعلاقات العامة وغيرها

المحاور العلمية :
 نماذج التسويق الحديث

أهم الأسرار العملية لنجاح أو فشل التسويق في مرحلة التطبيق

تحليل وتحديد السوق والميزة التنافسية

 استراتيجيات تحديد السوق 

 تصميم وإدارة الحملات التسويقية

خطوات بناء العلامة التجارية

صناعة المحتوى التسويقي

خدمة العملاء فائقة التميز

مراحل البيع الثمانية

 كتابة الخطة التسويقية خطوة بخطوة

المستهدفون :

العاملين في مجال المبيعات والراغبين في فهم أدوارهم التكاملية في التسويق.

رواد الأعمال في مختلف المجالات.

الراغبين بالتحول إلى التسويق والمبيعات.

الخريجين الجدد الراغبين في اكتساب الخبرة والعمل في هذا المجال.

الطامحين في تأسيس المشاريع والشركات الصغيرة.

مسؤولي قسم الإعلان والدعاية وأخصائيي التسويق في الشركة.

لمزيد من المعلومات ورسوم الإشتراك  افتح الرابط

 

للتواصل عبر الواتس اضغط هنا

اون لاين عبر زووم محاضرات مباشرة تفاعلية وتسجل لارسالها اخر ايام التدريب

يمكن الحضور في القاهرة في حال اتاحة السفر لسيادتكم

 

آملين ان تصلنا ترشيحاتكم في اقرب وقت ممكن لاجراء اللازم .

وتفضلوا  بقبول  فائق الاحترام والتقدير .

 

مدير التدريب

أ / ريهان سالم

جوال/ واتس :  00201006000691

هاتف: 0020237800583 - 0020237800693

فاكس: 0020237800573 – 0020235866323

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "تدريب ( مفعل و هادف )" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to -----111+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/-----111/CAHC4DpO8rP%2BNXBcTm%3D3UmNk80fuweY15emx0NQs6qHFaXGemnw%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

Tiada ulasan:

Catat Ulasan