تهديكم الدار العربية للتنمية الادارية بالتعاون مع
الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
أطيب تحياتها وأمنياتها بدوام التوفيق
نحيط علم سيادتكم بعزم الدار العربية على عقد
محترف إدارة المخاطر المعتمد
من 26 – 29 سبتمبر 2021 م
القاهرة – جمهورية مصر العربية
حضور افتراضي عبر منصة زوووم في حال تعثر الحضور الفعلي
مقدمة عن الشهادة:
الخطر هو حدوث شيء ما يكون له أثر سلبي في تحقيق أهداف المشروع، أو يؤدي إلى خسائر بشرية أو مادية أو معنوية، وإن الاحتمال يعرف على أنه مدى إمكانية حدوث هذه المخاطر والتقدير هو مدى أثر هذه المخاطر في المنظمة في حال حدوثها، وإن المخاطر تؤثر سلباً على المشروع، وتؤدي إلى توقفه جزئياً أو كلياً عن التقدم، في ضوء هذا تعرف إدارة المخاطر على أنها النشاط الإداري الذي يهدف إلى التحكم بالمخاطر وتخفيضها إلى مستويات مقبولة، وبشكل أدق هي عملية تحديد المخاطر التي تواجه المشروع، وقياسها والسيطرة عليها وتخفيضها.
أهداف الدورة التدريبية:
في نهاية الدورة سيكون المشاركون قادرين على:
- وضع خطة المخاطر وإدراجها ضمن موازنة المشروع.
- التعرف على أهمية إدارة المخاطر.
- بناء ثقافة إدارة المخاطر.
- تحديد المخاطر المحتملة وتقدير احتمالية حدوثها.
- دراسة العوامل المسببة لها والآثار المترتبة عليها.
- معرفة الكلفة اللازمة لتجنب المخاطر والحد من آثارها.
- بناء خطط لمواجهة المخاطر المحتملة.
- تحديد المهام والمسؤوليات لإدارة المخاطر .
- التدريب على الآليات والممارسات الفضلى في إدارة المخاطر.
- بناء آليات للمتابعة والتقييم في إدارة المخاطر وتنفيذها.
الفئات المستهدفة:
- المهنيون والخريجون الراغبون في التفوق في المجالات التي يختارونها.
- الموظفون الذين يطمحون الى مزيد من التقدم الوظيفي.
- الباحثون عن عمل ولإيجاد فرص العمل في إدارة المخاطر أو الحسابات أو الإدارات المالية وإدارة المشاريع في مختلف الشركات.
- الطلاب الراغبون عموماً في تحسين مهاراتهم وجعل سيرتهم الذاتية أقوى والموظفون الحاليون الباحثون عن دور أفضل من خلال تطوير المهارات الخاصة بهم .
- الشركات التي توظف محترف إدارة المخاطر المعتمد.
- الشركات المتخصصة في تقييم المخاطر، تخفيف المخاطر، وإدارة المشاريع أو التمويل ويوظفوا باستمرار المهنيين المهرة لإدارة المخاطر.
- الشركات العامة والخاصة التي تحتاج الى متخصصين في إدارة المخاطر، وللحسابات والإدارات المالية وإدارة المشاريع.
- كل من يجد في نفسه الحاجة لهذه الدورة ويرغب بتطوير مهاراته وخبراته.
- للاطلاع على المحاور والتفاصيل اضغط هنا
· يعقد ايضا في نفس التاريخ من 26 – 29 سبتمبر 2021
· تبسيط عمليات وإجراءات العمل
· Simplification of Work Processes and Procedures
· إدارة الجودة الاستراتيجية
· Strategic Quality Management
· إدارة الجودة الشاملة: أدوات التحسين المستمر
· Total Quality Management (TQM): Tool Box for Continual Improvement
· الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء
· Certified Customer Service Professional
· ولاء ورضا العملاء
· Customer Satisfaction and Loyalty
· إدارة خدمة العملاء
· Customer Service Management
· التميز في خدمة العملاء (المستوى المتقدم)
· Excellence in Customer Service (Advanced)
· لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع أ / سارة عبد الجواد – نائب مدير التدريب – الدار العربية للتنمية الادارية
· جوال – واتس اب : 00201062992510 -
· للتواصل عبر وات ساب اضغط هنا
·
تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "رؤية2030للدارالعربية" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى 2030-howidahr808+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/2030-howidahr808/CAFc4gqBJgh3-O00gTFbfLMSRWKdHBk%3D8L1Cm%3D1%3DQgNOPCr-Qwg%40mail.gmail.com.
Tiada ulasan:
Catat Ulasan