Blog ini non-partisan dan terbuka kepada semua tanpa mengira fahaman politik. Emel atau MMS ucapan / rayuan / keluhan / pengumuman anda ke tamanperpaduan.terusblog@blogger.com untuk tulisan anda tersiar di blog ini serta merta. Gambar juga boleh disertakan dan tertakluk kepada syarat.
Posting tidak sepatutnya akan dinyahsiarkan.

Isnin, 30 Oktober 2023

فلسطين (غزة) نداء الطوارئ: يرجى القراءة!!

أصدقائي الأعزاء،
السلام عليكم [وَعَلَيْكُمْ السَّلَام]في هذه الأوقات الصعبة، يقف إيماننا معًا كمنارة أمل ودعم لإخواننا في قطاع غزة الذي مزقته الحرب (فلسطين). وبينما نصلي من أجل سلامتهم ورفاهيتهم، فإننا نمد أيدينا بالتضامن والرحمة. الإغاثة الإسلامية في جميع أنحاء العالم تدعوكم، أيها الأصدقاء والمهنئون والإخوة والأخوات في جميع أنحاء العالم للمساعدة في جهود الإخلاء والإغاثة للعائلات التي تواجه الظروف الصعبة. نرجو منكم مساهماتكم السخية ودعمكم ودعواتكم. من فضلك لا تقرأ وتمرر، سيتم مكافأة دعمك في هذا الوقت العصيب، حتى نتمكن من مساعدة سكان قطاع غزة الذين يُقتل أطفالهم ونسائهم كل دقيقة. ستساعد تبرعاتك في توفير المساعدات الأساسية والمأوى والنقل والخدمات الأساسية احتياجات الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها، مما يتيح لهم العثور على الأمان والعزاء في هذه الأوقات العصيبة والمثيرة للقلق التي يواجهونها في غزة. الوضع في قطاع غزة يمكن أن يكون أي شخص. كل مساهمة، مهما كان حجمها، تصنع فرقا. معًا، يمكننا إحداث تأثير إيجابي وتقديم شريان الحياة لأولئك الذين يعانون. في نظر الله، جميع الناس متساوون بغض النظر عن العرق أو المكانة أو الثروة. ولا يحكم عليهم إلا على أعمالهم الصالحة. لا تتراجع عن المحتاجين. يرجى التبرع بما تستطيع، وجزى الله كرمك خيرا. دعمكم هو شهادة على وحدتنا وقوة مجتمعنا الإيماني. التبرع: يمكنك التبرع عبر الوسائل التالية:
1: بيتكوين (بيتكوين).
يمكنك التبرع لعنوان محفظة BTC أو مسح الرمز الشريطي أدناه:
محفظة/حساب البيتكوين: bc1qh3ahf4qvcchyd2m3ms6gevtqvcjfpf4ty7mhx3
 

ملاحظة: إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام هذه العملية (BTC)، يمكنك تسجيل الحساب هنا https://www.blockchain.com/. يمكنك تمويل حسابك من خلال البنك الذي تتعامل معه.
جزاك الله خيرًا (جزاك الله خيرًا) على لطفك ورحمتك، مع الدعاء والشكر،
الشيخ محمد بن إلهي عثمان
مسجد ابن مروان التفاح غزة [جامع ابن مروان]برعاية: الإغاثة الإسلامية العالمية
من فضلك أرسل لنا رسالة على rmt@rtpst.com بمجرد التبرع حتى ندعو لك دائمًا.


أدناه صور للأطفال والعائلات والأصدقاء والأقارب القتلى. إنه مؤلم. علينا أن نقدم دعمنا، وأصواتنا، وصلواتنا.

Tiada ulasan:

Catat Ulasan