Blog ini non-partisan dan terbuka kepada semua tanpa mengira fahaman politik. Emel atau MMS ucapan / rayuan / keluhan / pengumuman anda ke tamanperpaduan.terusblog@blogger.com untuk tulisan anda tersiar di blog ini serta merta. Gambar juga boleh disertakan dan tertakluk kepada syarat.
Posting tidak sepatutnya akan dinyahsiarkan.

Sabtu, 29 April 2023

شهادةأخصائي خدمة عملاء معتمد #اونلاين برسوم مخفضة خلال شهر مايو2023 للاستفسار واتس /00201009306111

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقدم الاتحــاد العربــي لتنميــة المـــوارد البشريـــة

بإعتمـــــاد بريطاني

Uhrda Education

شهادة أخصائي خدمة عملاء معتمد

Customer Service Specialist Certificate

خلال الفترة من  7: 11 مايو 2023  م

تنفذ اونلاين عبر منصة zoom

 

 

الاهداف

  • معرفة  المفاهيم الأساسية لخدمة إدارة العملاء
  • التمكن من احتواء العميل صعب المراس والمزاج والسلوك من خلال الاستراتيجيات والأساليب الفاعلة
  • الكفاءة في ادارة الموقف وضبط النفس وتغليب مصلحة منظمة الأعمال على حساب التحيز الشخصي
  • مهارات إدارة الذات كإدارة الغضب وضبط النفس والتحلي الايجابي
  • اتقان رسم مجموعة من السيناريوهات الفاعلة لحل شكاوى العملاء
  • طرق واساليب ربط رضا العميل بإدارة الجودة الشاملة المتبعة في منظمة الأعمال
  • شرح معايير بناء فرق خدمة عملاء فاعلة ونشطة وملهمة
  • كسب المهارة اللازمة لبناء نظام مستدام من ولاء العملاء وانتمائهم لمنظمة الأعمال
  • تصميم البرامج ووضع السياسات المناسبة مع قطاع عمل منظمة الأعمال وتوقعات العملاء المحتملين
  • ممارسة الاستراتيجيات والموافقة عليها لتغطية الخدمة التي تهدف لاستعادة ثقة وولاء العملاء
  • تحليل الأنماط السلوكية الأساسية للشخصيات المختلفة من العملاء وأفضل السبل للتعامل معها
  • المشاركون المستهدفون:  

Ø   العاملين في خدمات العملاء، وعلاقات العملاء، والتسويق، والمبيعات، وجودة الخدمة، وعلاقات العملاء، والتحصيل، والعمليات، ومعالجة الشكاوى، وموظفو الأقسام المساندة مثل الموارد البشرية  والتي تقدم خدمات إلى الأقسام الأخرى (العملاء الداخليين) في المؤسسة.

Ø   المدراء التنفيذيون وصناع القرار والموظفون الذين يرغبون بتحسين أدائهم للحصول على أعلى مستويات رضا العملاء

Ø   الإدارة التي ترغب في بناء ثقافة عالية الجودة تركز على العملاء‏ وجميع المتخصصين المسؤولين عن بناء واستدامة جودة الخدمة في مؤسساتهم.‏

 مع بالغ تقديرنا واعتزازنا

 

للتسجيل والاطلاع على المحاور والرسوم اضغط هنا

 

لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال

مدير التدريب

أ / ميرفت شاهين

جوال & واتس/ 00201009306111 – 00201556660922

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Professional Management8" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to professional-management8+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/professional-management8/CAL1A3Grgg4iuvHsV4djNh34KO-kgxwazQnjxzrh5nSvB8mCHZg%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

Tiada ulasan:

Catat Ulasan